معلومة

اريد كلبي العودة

اريد كلبي العودة، حاليا!"

لقد كنت أفكر بعض الشيء في من يقع اللوم هنا. يقع اللوم بشكل مباشر على الشخص الذي أخذ كلبي وركض. في كل مكان ، أدركت أنه لم يكن خطأ شخص الكلب. كلبي كلب جيد وهي شخص جيد. لكنها كانت لا تزال غلطته.

ماذا كان يجب أن يفعل الكلب؟ انا لا اعرف. ليس هناك ما يمكنني فعله لتغيير ما حدث ، لذلك أريد فقط أن أقول له "آسف" سريعًا ، وآمل أن يفعل الشيء نفسه.

الأربعاء 20 يونيو 2012

الطقس رائع حقًا الآن. لم تكن هناك غيوم في السماء لمدة أسبوعين على الأقل. هذا يعني أنه في الواقع كان غائمًا عندما كنت بالخارج اليوم. بمجرد أن يتوقف عن الدوران ، سأكون هناك أتجول مع كلبي.

ما هو رائع حقًا هو أنه كان رطبًا حقًا. في الأيام القليلة الماضية ، لاحظت أنه عندما أخرج ، كان الجو رطبًا حقًا.

لقد تذكرت للتو شيئًا أخبرني به والدي عن البيئة. لقد استنتج أنه إذا فكرت في مناخ العالم بالمقارنة مع الكرة الأرضية ، فلديهم نفس عدد الأميال حول خط الاستواء. هذا يعني أن هناك ضعف الأميال من كتلة الأرض. لقد اعتاد الناس الذين يعيشون في المناخ الاستوائي على الحرارة الرطبة. أخبرني أنه في وقته ، كان يقود سيارته عبر طريق ساحل المحيط الهادي السريع إلى كاليفورنيا وكان يضع نافذته لأسفل ويفتح النافذة لأعلى. الجو بارد جدًا في الخارج ، والضباب كثيف جدًا بحيث لا يمكنك رؤيته من خلاله. لكنه أكد أنهم لن يكونوا قادرين على رؤية بعضهم البعض حتى لو حاولوا ، وشرح لي أن السبب في ذلك هو المحيط الذي يصنع الضباب. لذا ، فإن الحرارة الرطبة لمناخ استوائي مثل المناخ في حاوي هي نفسها الحرارة الرطبة لساحل كاليفورنيا.

سيكون من الرائع حقًا أن ينشر أحد هنا صورًا للشاطئ في حاوي. أنا فتاة من هاوية في قلبي ، وبمجرد أن أراها ، لا بد لي من الذهاب.

الرطوبة سيئة للغاية ، لكن الرطوبة هي ما اعتدت عليه. إنه أمر مروع ، ولا أحب السير فيه. لكن عليك فقط أن تعتاد على ذلك. إنه حقًا مقزز هنا. أنا أتجول وأذهب إلى المركز التجاري فيه ، وهو مجرد لزج للغاية ، ويجعل ساعتي مستوية وإجمالية. لكن الأمر الآخر هو أنك تعتاد عليها بعد فترة ، مثلي ومثلي وأبي وأختي. نذهب إلى الشاطئ في عائلتي وأستمتع دائمًا بالمحيط عندما نذهب. عندما ذهبنا إلى الشاطئ لأول مرة ، كنا جميعًا نقطر مبللاً ولزجًا ، ولكن بعد فترة ، يمكنك التعود عليه والاستمتاع فقط.

عندما كنت في الصف الثالث ، ذهبت إلى حاوي. وقد حظيت بوقت رائع! كانت رحلتي عبر حاوي والفلبين. سافرنا في حافلة مدرسية ، لذلك شعرت أنني كنت في الصف الثالث في جميع أنحاء العالم! هاها ، الأوقات الجيدة!

لم أكن أعتقد أن هذا كان أحد أسوأ أجزاء حاوي. أعني ، كان الأمر سيئًا ، لكني أعتقد أنه لم يكن لدي أي توقعات في البداية! لم أكن أعرف حقًا أنه كان أسوأ بكثير من معظم الأماكن التي زرتها على الإطلاق. لم يزعجني ذلك كثيرًا ، لكنه كان مجرد شيء آخر كان علي التعامل معه.

عندما كنا في الصف السابع ، ذهبنا إلى هوتو لقضاء عطلة صيفية عائلية. ذهبنا مع أختي وأمي وأبي. كان رائعا. ذهبنا إلى شاطئ Wkiki وخليج hanauma والبركان. تناولنا الكثير من الطعام الجيد ، وحصلت على سمرة ، وكان علي أن أبقى حتى وقت متأخر. لقد كانت رحلة رهيبة!

قد يكون هذا هو أسوأ مكان ذهبت إليه على الإطلاق. أسوأ وقت ذهبت فيه إلى الشاطئ كان عندما كنت في الصف السادس. ذهبت عائلتي إلى سان دييغو ، وقمنا بجولة في حديقة حيوان سان دييغو. مشينا عبر جميع أجزاء حديقة الحيوان المختلفة ورأينا كل الحيوانات والأشياء. ثم نزلنا إلى شاطئ يسمى شاطئ لا جولا. كان الأمر مريعا! أنا لست معجبًا كبيرًا بالشاطئ وأنا متأكد من أن جميع أبناء عمومتي كانوا غريبي الأطوار قليلاً من قبلي. على أي حال ، نزلنا إلى الشاطئ وأصبت بنوبة ربو. أعتقد أننا كنا مثل 15 أو 20 شخصًا هناك وكانت أمي تبدو زرقاء ، كما لو كنت سأموت.

أود أن أقول إن أسوأ جزء من تلك العطلة كان بالتأكيد الشاطئ والأشخاص الذين كانوا فيه. كنت مع أختي ، ولم أكن في أفضل حالة مزاجية. كنا ننتظر من أجل أمتعتنا في المطار وكنت على الهاتف وقلت ، "إنه غبي ، أنا في إجازة" ، وأغلقت الخط. ثم كنت على الهاتف مع أمي وكنت مجرد لئيم. لم أكن أعرف ما الذي يجري في الأمتعة واستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى نصل إلى المنزل. قالت إن اليوم كله كان فظيعًا وأخبرتها أنني كنت أمضي يومًا فظيعًا. ثم عدت إلى المنزل وحاولت أن أكون لطيفًا معها ، لكن الأمر لم ينجح.

في هذه الصورة ، ألعب لعبة Tag مع أبناء عمومتي وربما كان ذلك أفضل يوم في حياتي.

كان أفضل يوم في العطلة عندما كانت عائلتي على متن العبارة ونزلوا من العبارة وأخذنا إلى هذا المكان المسمى جزيرة السلاحف. نزلنا من القارب وسرنا عبر الوحل وكان الأمر جميلًا حقًا وتمكنا من العثور على عائلة من مدينة في اليابان كانت هناك لمدة عامين ولعبنا مع أطفالهم. كان ممتعا حقا.

كان أسوأ جزء من الإجازة عندما ذهبت عائلتي إلى مكان يسمى حديقة حيوان الفراشات. أعتقد أنه كان مثل 30 دولارًا للبالغين. أعتقد أنه كان غبيًا. مثل ، الصورة الأولى هي أسوأ صورة في العالم. كانت أرخص صورة التقطتها في الرحلة بأكملها وكانت أيضًا في أسوأ حالة مزاجية. كنت أنا وأمي نتجادل وأخذت صورة لي في منتصف الجدل. إنها لا تحبني حقًا في التقاط الصور ، وقد التقطت للتو صورة لي في وسط مزاج قبيح حقًا. إنها لا تحب ذلك ، ولكن ربما كانت هذه أسوأ صورة تم التقاطها في تلك الرحلة على الإطلاق.

عندما كنت صغيرًا كنت مفتونًا بالأنواع المختلفة من النجوم والمجرات وكنت أحاول حساب عدد النجوم الموجودة في السماء. كان هناك تلسكوب رائع حقًا على سطح فندقنا ، وكان يسمى تلسكوبًا لأن الشخص الذي بنى الفندق قام ببناء التلسكوب على السطح ، وأنا مفتون حقًا بالتلسكوبات وسأقضي كل وقتي في المحاولة لرؤية الأشياء في السماء باستخدام التلسكوب وكان ذلك ممتعًا حقًا.

أفضل مكان أذهب إليه في العالم هو كاليفورنيا للذهاب إلى ديزني لاند. إنه المكان الذي يتم فيه صنع جميع أفلامي المفضلة وترى أشخاصًا من جميع أنحاء العالم يرتدون ملابس شخصيات ديزني المفضلة لديهم وهو ممتع للغاية ويمكنك ركوب الخيل في هذا المبنى الكبير مع أشخاص آخرين من جميع أنحاء العالم وهو الأفضل.

أسوأ مكان في العالم ذهبت إليه على الإطلاق هو جزر غالاباغوس. الجزيرة التي أعيش فيها تسمى جزيرة سيمور ، وقد كنت أرغب حقًا في العودة إلى مسقط رأسي منذ أن كنت بعيدًا. هناك حقا

شاهد الفيديو: غنيه يقولولي صبر اسمع وحكم انته المشترك (كانون الثاني 2022).