معلومة

لماذا تضع الكلاب مؤخرتها نحوك

لماذا تضع الكلاب مؤخرتها نحوك



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

لماذا تضع الكلاب مؤخرتها نحوك ويديرون أعينهم بعيدًا عندما يريدون المجيء إليك. ألا يعلمون أنك الشخص الذي جاءوا من أجله؟

أنت تعرف ماذا ، هذا صحيح.

إذا كنت في أي وقت مضى على متن قارب أو في مطعم أو في حديقة وكان كلبك يجلس على بعد بضعة أقدام منك - وعلى بعد رأس فقط من مكان جلوسك - إذا كنت على متن قارب ووضع كلبك كانت نهايته الخلفية نحوك ، كانت للتحقق من المقعد الذي يجب أن تقفز عليه ومعرفة ما إذا كان أي شخص آخر يجلس بالقرب منك قبل أن يقرر القفز ومعرفة ما إذا كنت جالسًا هناك. إنه لا ينظر إليك في عينيك على الإطلاق - إنه ينظر إلى ركبتيك.

الآن أفهم القول ، "الكلب هو أفضل صديق للإنسان" لكن الكلاب أكثر ولاءً للأشخاص الذين هم أقرب إليهم جسديًا ، لأنهم ، مثل البشر ، ليس لديهم خيار. نريد كلابنا أقرب إلينا لأننا نشعر بالراحة معهم.

أنا لا أقول أن الكلب ليس حيوانًا أليفًا جيدًا - إنه محبوب للغاية - ولكن كما يقول المثل ، "أفضل صديق للرجل هو كلب ، لكن الكلب هو أفضل صديق للرجل أيضًا". يمكن أن يصبحوا الرفيق والصديق المحبوب للشخص ويساعدون في الأشياء التي قد يكون الناس متوترين بشأنها.

إذن ، إليك كيفية أن تصبح كلبًا هامسًا في منزلك لتتماشى بشكل أفضل مع كلبك.

ابدأ الآن ، اليوم.

هل سبق لك أن طلبت من كلبك أن يفعل شيئًا ولن يفعل؟ ربما استغرق وقتًا طويلاً ليأتي عندما اتصلت به ، أو تجاهلك فقط ولم يهتم بما تريد قوله أو إلى أين تريد أن تذهب.

ربما حاولت استخدام صوت حازم معه لكنه لم يهتم على الإطلاق وفعل ما يريد فعله. ربما كان يفعل ما يريد أن يفعله ولا يرد عليك لأنه كان يسمع شخصًا آخر يتحدث. ربما كان يلعب لكنه كان يمكن أن يتجاهلك.

هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء التي يمكن أن تسبب سلوكيات سيئة للكلاب ، وأنا متأكد من أنه يمكنك التفكير في المزيد. إذن كيف تريد أن يتصرف كلبك عندما تطلب منه أن يفعل شيئًا ، أو تعطيه أي تعليمات؟ بنفس الطريقة التي يتصرف بها الشخص عندما يحتاج إلى فعل شيء لنفسه؟ كم مرة اضطررت لدعوة كلبك للتوقف عن فعل شيء ما ولم يفعل ، أو جعلتك تغضب ، ومنزعجًا ومحبطًا؟

أعتقد أنه سيكون من العار أن يتصرف كلبك بهذه الطريقة طوال الوقت ، حتى عندما يكون مجرد كلب ويفعل ما يريد فعله. لا يجعله كلبًا سيئًا على الإطلاق ، وهنا سنبدأ.

يجب أن يبدأ في التصرف بشكل أكثر ملاءمة تجاهك - يجب أن يعاملك بالطريقة التي تعامله بها عندما يتصرف بشكل صحيح. إذا أعطيته أمرًا عندما تريده أن يفعل شيئًا ، قل "تعال" على سبيل المثال ، فعليه الرد. يجب أن يتوقف عندما تطلب منه التوقف ، ويجب أن يستمع عندما تعطيه أي تعليمات. إنه نفس الشخص الذي يخبر شخصًا آخر بالتوقف عن فعل شيء ما ، بنفس الطريقة التي تخبر بها كلبك أن يتوقف إذا كان يفعل شيئًا يزعجك أو يزعجك. سيكون الشخص لطيفًا بما يكفي لعدم إخبار شخص ما بالتوقف حتى يحصل على ظهره لأول مرة - وهي طريقة لطيفة لقول ذلك ، لذلك يجب على كلبك أن يفعل الشيء نفسه.

يجب أن يعلم أنه غير مسموح له بفعل شيء يزعجك أو يزعجك ، ويجب أن يتوقف عندما تخبره بذلك. لا يزال جروًا ، تذكر ، وكيف يتعلم. لذلك عندما تطلب منه التوقف ، إذا تجاوزك أو تجاهلك ، فتجاهله. لا ينبغي السماح له بفعل ذلك. إذا فعل ذلك بما فيه الكفاية ، فسوف يتحسن في كونه جروًا جيدًا. إذا كان يفعل ذلك كثيرًا ، فتذكر هذه المرة القادمة التي تراه يفعلها ، وتعامله بشيء لطيف لكونه جيدًا. لا تزعجه ، وأخبره أنه سيء ​​لفعله ما فعله ، أو أخبره أنه يجب أن يتوقف ويكون مطيعًا ، وبعد ذلك لن تحصل على المزيد من التدريب. إذا كان مجرد جرو ، فعندما يتصرف ، عليك أن تستمر في تجاهله حتى يتعلم قواعد المنزل. يجب ألا تزعجه بشأن ذلك أو تخبره أنه سيء ​​لفعله ما فعله. تحتاج إلى جعل الدرس ثابتًا.

إذا استطعت أن تجعله يتوقف عن سلوكه السيئ ، فاجعله يتوقف. لا يجب أن يستمر في التصرف عندما تطلب منه التوقف - يجب أن يعلم أنه يجب أن يستمع إليك. إذا استطاع أن يوقف نفسه عندما تطلب منه ذلك ، فسوف تستمر في تدريبه ، وسيكون كلبًا أفضل. لذلك لا تزعجه أو تخبره. هذه مجرد قاعدة بسيطة وأساسية عليك اتباعها. يجب ألا تسمح له بإزعاجك بأي شكل من الأشكال - يجب أن يكون جروًا ، تذكر ، لذلك من السهل تجاهله. لذا إذا رأيته يسيء التصرف ، فتجاهله فقط. إذا كان يفعل ذلك كل يوم ، فأنت بحاجة إلى أن تكون حازمًا معه وتطلب منه التوقف. لا تزعجه ولا تخبره أنه كلب سيء.

لا تعاقب كلبك على سلوكه السيئ. الكلب الطيب لا يسيء التصرف فلماذا تعاقبه؟ لماذا يجب أن يعاقب على عدم الاستماع إليك؟ يجب ألا تعاقب كلبك على التصرف. يجب أيضًا ألا تعاقب كلبك على التصرف بطريقة وقائية ، أو محاولته حماية نفسه أو منطقته من شيء يعتبره تهديدًا. إنه مجرد جزء مما يجعله كلبًا جيدًا ، وهو محق في الحماية.

تذكر أن الجرو سيكون كلبًا صغيرًا. يحتاج الكلب أن يتعلم أنه إذا أراد أن يكون كلبًا جيدًا ، فعليه أن يتعلم بعض القواعد. المشكلة هي أننا نتوقع أن يتصرف الجرو مثل الجرو في السنة الأولى ، وأن يتوقف عن التصرف مثل الجرو عندما يكبر.

نتيجة لذلك ، يبذل الكثير من الناس قصارى جهدهم لمحاولة إقناع كلبهم بالتوقف عن سوء التصرف بأسرع ما يمكن. يأخذ بعض الناس كلابهم إلى فصول دراسية حيث يمسكهم المدرب من ذوي الياقات البيضاء بينما يصدمونهم في كل مرة يسيئون التصرف. يحاول الآخرون تعليم كلابهم القيام بحيلة في كل مرة يتوقفون فيها عن سوء التصرف ، لكن هذا لن يستمر - إنه غير واقعي وغير عملي. ينطبق الأمر نفسه أيضًا على معاقبة الكلب عندما يسيء التصرف. بمجرد أن تتعلم الأنماط السلوكية لكلبك ، وكيف تتعامل مع سوء سلوكه الفردي ، فلن تحتاج إلى الاستمرار في معاقبته على ذلك.

الشيء الآخر الذي سيتغير مع تقدم كلبك في السن هو أنه قد يبدأ فجأة في إساءة التصرف أكثر من المعتاد. في بعض الأحيان ، لا تعرف الكلاب الأكبر سنًا الفرق بين الكلب الجيد والآخر المشاغب. عندما تبدأ في تعليمه أنه يجب أن يتصرف بطرق معينة ، قد يتصرف بطريقة لم تعلمها إياه. عندما يحدث هذا ، سيتوقف عن سوء التصرف ، لكن يجب أن تحاولي التأكد من أنه يستمتع بالمرح الذي تحاولين تعليمه.

إذا كنت بحاجة إلى معاقبة كلبك ، فإن كيفية تأديبه أمر متروك لك. يحب بعض الناس استخدام الأساليب التي تم تدريسها في كتاب "الجرو المتفجر" ، بينما يعتقد البعض الآخر أن صفعه على الأرداف قاسي للغاية ، ويحاولون إرشاده بلطف نحو طريقة أفضل للتصرف.


شاهد الفيديو: مقطع فلم كلب متوحش (أغسطس 2022).

Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos