معلومة

نباتات اليشم والقطط

نباتات اليشم والقطط التي تشبه الأشجار ، هذه بعض ملاحظاتي عن كوريا!

إذا كنت تعتقد مثلي ، يجب أن تكون مفاجأة كبيرة أنه على الرغم من أننا كنا نزور كوريا لمدة شهرين ، فقد استغرقنا ثمانية أيام فقط لرؤية أكثر من نصف سيول!

لقد زرت سيول عدة مرات ، ولكن لمدة يومين فقط ومرة ​​واحدة في اليوم. لم يكن لدي متسع من الوقت للتجول ولم ألتقط الكثير من الصور. كما أنني لم أكن أعرف إلى أين أذهب لتناول عشاء لائق ، لذلك كانت تجربتي في سيول محدودة للغاية.

نظرًا لأن الأمر استغرق ثمانية أيام لرؤية نصف سيئول ، كان من الجيد أن يكون لديك مسار. ما زلت أشعر بأنني محظوظ لأنني تمكنت من رؤية مناطق الجذب الرئيسية في سيول.

كان من الملائم للغاية التجول في سيول مع خدمة نقل المطار. من المطار ، استأجرنا سيارة مزودة بجهاز تحديد المواقع العالمي (GPS). كانت تحتوي على كاميرا أعلى عجلة القيادة ، حتى نتمكن من رؤية إلى أين نحن ذاهبون في الوقت الفعلي! استخدمنا أيضًا ترجمة Google وخرائط Google لمساعدتنا في اكتشاف الطريق ، ناهيك عن وجود مرشد سياحي مفيد حقًا من المطار.

كانت خدمة السيارات أيضًا رخيصة جدًا ومن الممكن أيضًا الحصول على سيارة أجرة عندما لا نعرف الطريق ، لذلك تمكنا من التنقل بشكل أسرع كثيرًا. لقد دفعنا حوالي 8 دولارات أمريكية ليوم كامل من المشاوير غير المحدودة ، والتي استخدمناها في غضون ساعة واحدة من استلام سيارتنا. الجانب السلبي الوحيد هو أن نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) في السيارة لم يكن لديه أسماء شوارع ، لذلك انتهى بنا الأمر باتخاذ العديد من المنعطفات الخاطئة. ولكن إذا لم تكن على دراية بالمنطقة ، فسيكون هذا بالتأكيد الخيار الأفضل.

كنت قلقة من أن نضيع في جبال كوريا ، لكن لحسن الحظ لم نفعل ذلك. هذه إضافة كبيرة للزائر لأول مرة لكوريا. ومع ذلك ، كانت الجبال جميلة ، ويمكننا التقاط بعض الصور الرائعة. رأينا جبل بوخان (1421 م) ، وجبل إيوا ، وتلة ولشون للتزلج ، والكثير من المعالم السياحية الممتعة بينهما.

توقفنا عند الكثير من المشاهد المثيرة للاهتمام والتقطنا صوراً لهم جميعاً ، لذلك لم أحصي كل مكان ذهبنا إليه. بعضهم كان:

برج Sansung Broadcasting (SBS Dongmyung ، سيول)

كان هذا برجًا للبث حيث حصلنا على نظرة شاملة لسيول.

حديقة بوخانسان الوطنية

مررنا عبر حديقة Bukhansan الوطنية في طريقنا من جيجو إلى سيول ، وقضينا وقتًا رائعًا هناك. إحدى النقاط المثيرة للاهتمام حول هذه الحديقة هي أنها شديدة الحرارة في الصيف ، ولكن توجد نوافير مائية في كل مكان. حتى أنه كان هناك العديد من نوافير المياه التي تضخ الماء المثلج.

غروب الشمس في Wolchon

كان هذا جبلًا حيث رأينا غروبًا جميلًا. إنها رحلة طويلة جدًا من سيول إلى هناك ، لذلك لم نتوقف كثيرًا في هذا المكان.

كنيسة العجو

بعد المرور عبر Wolchon ، ذهبنا مباشرة إلى Cheongju (مسقط رأس ملك جوسون) وأقمنا في فندق هناك. في طريق العودة ، توقفنا عند كنيسة Ajou ، وهي كنيسة مهيبة كبيرة جدًا كانت قائمة هناك منذ القرن السابع عشر. انتهى بنا الأمر بتناول مشروب في مقهى يقع أمامه مباشرة.

Noryangjin

بعد مغادرة Cheongju ، ذهبنا إلى Noryangjin (المعروف أيضًا باسم نهر Han) ، وهي منطقة يمكنك فيها مشاهدة المباني التاريخية والحديثة على حد سواء وهي معروفة جيدًا بسوقها الليلي. إنها منطقة جميلة تستحق الزيارة.

دونغ ديمون

أخيرًا ، توجهنا إلى سيول. أولاً ، ذهبنا إلى عدد قليل من الأماكن الشهيرة حول Yeongsanbu و Gwangjang. ثم توجهنا إلى Dongdaemun (منطقة وسط مدينة سيول) وقمنا ببعض التسوق.

Dongdaemun هو مكان رائع لمشاهدة سيول في الليل. الطريق حولها ضيقة ومزدحمة ، ولكن هناك الكثير من أكشاك الطعام ووسائل الترفيه المتنوعة حتى لا تشعر بالملل.

بشكل عام ، أعتقد أن سيول مدينة جميلة بها الكثير من الأماكن المثيرة للاهتمام. رأينا نهر هان والقصر الرئاسي والجبال والحدائق الجميلة. إذا كانت لديك فرصة لزيارة كوريا ، فأنا أوصي بالتأكيد بسيول!

إليكم بعض الصور التي التقطتها عندما كنت في كوريا. تم التقاط الصور كلها في سيول. تم التقاط الصور أدناه في سيول. تم التقاط الصور الأربع الأولى في سيول. تم التقاط الصور الست التالية في جيجو. تم التقاط آخر 4 صور في سيول.

انها تمطر اليوم. أعتقد أنه سيكون يومًا طويلاً. ومع ذلك ، أعتقد أنني سأستمر في ذلك اليوم. لا أعرف عنكم يا رفاق ، لكنني لست من محبي الأيام الطويلة. من الصعب التركيز كما أنني أميل إلى الشعور بالضجر من العمل من المنزل. سوف أتعب من مجرد النظر إلى الساعة في انتظار شروق الشمس.

من ناحية أخرى ، هناك تطبيق على هاتفي يسمى My Daily Reminder. أستخدمه لتذكير نفسي بالأشياء التي أريد القيام بها اليوم ، وأستخدمها لتذكير نفسي بالأشياء التي أرغب في العمل عليها.

الشيء الوحيد الذي غالبًا ما أرغب في تحقيقه اليوم هو كتابة مقال على موقع الويب الخاص بي. أعتقد أنني سأحقق ذلك باستخدام تطبيق My Daily Reminder.

إذا أردت الكتابة عن شيء آخر ، فسأستخدم تطبيق Daily Mail على هاتفي. يساعدني My Daily Reminder في شيئين من أهم الأشياء في حياتي: إدارة الوقت ، والكتابة.

لقد مررت بوقت عصيب مؤخرًا. أعتقد أنني كنت أعاني من نوع من كتلة الكاتب. لقد كنت أكتب كثيرًا على مدونتي. لقد كتبت الكثير من المراجعات لمنتجات وخدمات الآخرين ، لكن لم تتح لي الفرصة لكتابة مقال خاص بي. مشكلتي هي أنني لا أشعر بالإلهام. لا أستطيع أن أفكر حقًا في أي شيء أريد أن أكتب عنه.

حسنًا ، لقد تغيرت مشكلتي الآن. قلقي الرئيسي هو أنني أحاول العمل بجد في أعمالي عبر الإنترنت. ولست الوحيد. في الواقع ، أنا لست متأكدًا مما إذا كان بإمكانكم حقًا تسمية نفسك بالمسوقين عبر الإنترنت الناجحين عندما لا يكون لديك أي قراء.

لذلك قررت أن أبدأ في بذل جهد للاسترخاء قليلاً والاستمتاع بالحياة أكثر قليلاً. حان الوقت لأخذ إجازة صغيرة.

أعلم أنه من الغريب التفكير في قضاء إجازة في هذا الوقت من العام. لكن ثق بي. حان الوقت للاسترخاء والحصول على بعض المرح.

على أي حال ، فإن الهدف من قصتي هو أنني أريد البدء في استخدام تطبيق Google+ على هاتفي. أريد حقًا استخدامه للبقاء على اتصال مع أصدقائي والأشخاص الذين أهتم بهم.

إنه لأمر جيد أنني معتاد بالفعل على أن أكون اجتماعيًا. سأستخدم التطبيق لإضافة أصدقائي. سأضيف أيضًا الكثير من الأشخاص الذين قابلتهم عبر الإنترنت. إنهم نوع الأشخاص الذين يتنقلون باستمرار ومشغولون

شاهد الفيديو: هجوم قطة مجنون! قطة النينجا تحاول الهروب من الطبيب البيطري! #TheVet (كانون الثاني 2022).